الأخبارمميز

المهندس حسين السيد : المرحلة المقبلة تخطط الشركة لإطلاق مشروعات جديدة تكون متبنية فكرة البناء المستدام والأخضر تماشيا مع خطة الدولة المصرية

ميراث للتطوير العقارى

أكد المهندس حسين السيد رئيس مجلس إدارة شركة ميراث للتطوير العقارى أن الإنسان الناجح والطموح هو القادر على تحقيق اهدافة المستقبلية خاصة في قطاع بحجم القطاع العقاري في مصر حالياً .

وقال رئيس الشركة خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج البوصلة علي قناة صدى البلد تقديم الإعلامية حنان موج أن شركة ميراث للتطوير العقاري تسعي في كل المشروعات التي تنفذها إلي مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة التي يشهدها القطاع العقاري المصري حالياً داخل العاصمة الإدارية والتفكير خارج الصندوق من خلال أسلوب ذكي مستدام ما جعل الشركة تخطو بخطي سريعة حتي أصبحت من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري المصري .

وأشار السيد إلي أن الشركة تعمل في القطاع العقاري المصري منذ 20عاما ونفذت مشروعات في دمياط الجديده والقرية الذكية وحالياً ننفذ مشروعات الإسكان الاقتصادي والمتوسط وفوق المتوسط .

وأكد أن المرحلة المقبلة تخطط الشركة لإطلاق مشروعات جديدة تكون متبنية فكرة البناء المستدام والأخضر تماشيا مع خطة الدولة المصرية خلال المرحلة المقبلة .

واختتم رئيس مجلس إدارة شركة ميراث للتطوير العقاري أن السوق العقاري المصري من اقوى الأسواق في المنطقة العربية والخليج والشرق الأوسط وقادر على مواجهة أي تحديات اقتصادية محلية أو عالمية سواء ارتفاع أسعار الخامات أو غيرها من التحديات الاقتصادية الأخري التي استطاع مواجهتها وأثبت كفاءة عالية ونجاح علي مدار السنوات الماضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى