الأخبارمميز

“صلحلي وشطبلي” تطبيق يساهم في حل مشكلات المقاولين والصناعيين في مجال الإنشاءات والتشطيبات

تطبيق “صلحلي وشطبلي” يتوجه لحلّ مشكلة الصعوبات التي يواجهها العديد من المقاولين والصناعيين في مجال الإنشاءات والتشطيبات،

حيث يقدم منصة رقمية تربط بين المستخدمين الذين يحتاجون إلى خدمات الصناعيين وبين الصناعيين الذين يقدمون هذه الخدمات بأسعار تنافسية وجودة عالية.

قال الدكتور يسري السيد أحمد ، رئيس مجلس إدارة شركة Ibn Web design ،خلال أستضافته في برنامج “البوصلة”المذاع عبر فضائية النهار ، إن الوقت الحالي يتسم بالتحديات الكبيرة.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بالمواعيد والتكاليف في قطاع الإنشاءات، فيعد هذا التطبيق حلاً مبتكرًا يسهل على المستخدمين تحديد احتياجاتهم وتلبيتها بشكل سلس وفعّال.

وتابع: يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد الخدمة المطلوبة وتحديد السعر الذي يرونه مناسبًا، كما يتيح لهم الاختيار بين مجموعة من الصناعيين المؤهلين والمعتمدين، مما يضمن تلبية احتياجاتهم بكفاءة وجودة عالية.

كما أوضح دكتور يسري ، إن من جانبهم، يستفيد الصناعيون من هذا التطبيق من خلال فرصة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الطلبات وتوسيع قاعدة عملائهم بشكل مستدام، مع توفير نسبة قليلة من الأرباح كرسوم عمولة، وهو ما يعتبر فرصة جيدة لتطوير أعمالهم وزيادة دخلهم.

تتميز المنصة أيضًا بتوفير نظام جوائز يشجع الصناعيين على تقديم خدمات متميزة وجودة عالية، مما يعزز تنافسيتهم ويحفزهم على تقديم أفضل الخدمات لعملائهم على مدار السنة.

وأختتم يسري حديثه ، إن بفضل ميزاته المتعددة والمنظمة، يعد تطبيق “صلحلي وشطبلي” خيارًا مثاليًا لكل من المستخدمين الذين يبحثون عن الجودة والكفاءة في الخدمات الإنشائية، وللصناعيين الذين يسعون لتوسيع نطاق عملهم وتحسين أدائهم المهني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى