الإسكانالعقاراتمميز

تتوالي مفاجأت شركة “رويال ديكور” في 2022 بعد نحاجها الكبير في 2021

محمد عمر رئيس مجلس إدارة شركة رويال ديكور

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة رويال ديكور في عام 2021 تتوالي مفاجأتها في عام 2022.

كما أكد المهندس محمد عمر رئيس مجلس إدارة شركة رويال ديكور والخبير في مجال اتشطيبات والعقارات،، أن الديكور ليه أهمية كبيرة لانه بيضيف جمال للمكان وتحس بالراحة والهدوء فيه كما أنه يعد أهم القطاعات التي تصدرت المشهد خلال 2021، خاصة في ظل التوجه العقاري والعمراني للدولة.

وأضاف عمر خلال لقاءه فى برنامج البوصلة على قناة صدى البلد ، أن الدولة اهتمت بشكل كبير بشكل المباني والتصميمات وطريقة التشطيب ذك فأن دور اديكور مهم دقيق أيضا ومحتاج لقواعد من خلالها بيتم التنفيذ بشكل صحيح مشيرا الي أنه بيضيف لمسة جمالية للمكان اللي بنقضي فيه معظم وقتا،.

وأشار الي أنه يجب على العاملين في مجال الديكور مواكبة التغيرات العالمية في المجال والاطلاع على جميع متغيرات المجال في العالم، لمواكبة الحدث، وكذلك معرفة جميع البدائل لكل المواد التي يتم استخدامها.

كما تحدث رئيس مجلس إدارة شركة رويال للديكور عن كل ما هو جديد في الديكور لعام 2022 أما بالنسبة لتحديات التى تواجه قطاع التشطيبات والديكور،،، قال..

أن هناك تحديات تواجه قطاع التشطيبات والديكور في مصر، منها التفاوت في الأسعار وارتفاع الأسعار والأجور، وهو ما يترتب عليها رفع السعر لمالك المكان، وهو ما يجعلنا نتجه إلى مواد أقل سعرا وفق متطلبات وأموال العملاء.

وأشار إلى أن المدن الجديدة تعتبر نافذة لشركات الديكور لبدء العمل وإظهار أعمالها، خاصة وأن الدولة تتجه نحو زيادة المناطق السكنية الجديدة وهو ما يزيد من فرص عمل العاملين في الديكور.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى